أخر الاخبار

رسميًا شركة Samsung تزيل هاتف Galaxy Note 9 من جدول التحديث الأمني

رسميًا  شركة Samsung  تزيل هاتف Galaxy Note 9 من جدول التحديث الأمني

أزالت شركة Samsung رسميًا هاتف Galaxy Note 9 من جدول التحديث الأمني الشهري بعد ثلاث سنوات من إطلاق الهاتف. يتماشى هذا مع ما تفعله Samsung عادةً بهواتف Galaxy الذكية التي يبلغ عمرها ثلاث سنوات.


هذا يعني أن Galaxy Note 9 سيبدأ في تلقي تحديثات الأمان كل ثلاثة أشهر من الآن فصاعدًا. أعلنت شركة Samsung في حدث Galaxy Unpacked العام الماضي أنها ستبدأ في إصدار ثلاثة أجيال من التحديثات لهواتفها الذكية بالإضافة إلى تصحيحات أمنية شهرية أو ربع سنوية بقيمة ثلاث سنوات.


تم ملاحظة أحدث خطوة من سامسونج بواسطة Android Police وتجعل الجهاز يقترب خطوة من التقادم. سيستمر التحديث ربع السنوي لمدة 12 شهرًا ، كما هو الحال عادةً. بعد هذه الفترة ، سيتم تخفيض إصدار Galaxy Note 9 إلى جدول تحديث نصف سنوي لمدة عام آخر قبل أن يفقد الدعم أخيرًا.


كجزء من أحدث تغيير في جدول التحديث الخاص بها ، أنهت Samsung أيضًا الدعم الكامل لهاتفي Galaxy S8 Lite و Galaxy Note FE. في الوقت نفسه ، تم تخفيض رتبة Galaxy A10s إلى جدول نصف سنوي بينما تم إسقاط Galaxy A03s و Galaxy F42 5G إلى جدول تحديث ربع سنوي.


من ناحية أخرى ، أضافت Samsung بشكل غير مفاجئ أحدث تشكيلة لها إلى قائمة الدعم الشهرية ، بما في ذلك بعض أفضل هواتف Android مثل Galaxy Z Fold 3 و Z Flip 3 بالإضافة إلى A52s 5G.


ومع ذلك ، تظل Samsung واحدة من شركات الهواتف الذكية التي تقدم دعمًا طويل الأمد لهواتفها ، مع ما يصل إلى أربع سنوات من التحديثات الأمنية لجميع أجهزة Galaxy التي تم إطلاقها منذ عام 2019.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -