أخر الاخبار

تحديث مايو الجديد لنظام التشغيل Windows 10

 


 رسميًا  تحديث  جديد لنظام التشغيل Windows 10 باعتباره تحديث مايو 2021 وهو جاهز تقريبًا للإصدار.


نحن نعلم أن تحديث 21H1 كما هو معروف سابقًا قادم ، لذلك هذا ليس مفاجئًا - وكان التحديث الرئيسي الأول في مايو من هذا العام شائعًا للغاية (لقد أجرينا "تحديث مايو" على التوالي خلال العامين الماضيين).


أعلنت Microsoft أنها تعتقد أن الإصدار 19043.928 هو الإصدار النهائي - ما لم تكن هناك أي تلميحات نهائية ، فهي تستعد الآن لإصدار تحديث Windows 10 مايو 2021 للجمهور في وقت ما من الشهر المقبل.


قالت Microsoft أنه سيتم دفع تحديث مايو 2021 أولاً إلى المختبرين لمعاينة الإصدار ، على الرغم من أن هؤلاء الأشخاص سيحتاجون إلى العثور على الملف واختيار تنزيله ضمن Windows Update (يجب تشغيله يدويًا ، بمعنى آخر ، لن يتم تنزيل التحديث الى  الكمبيوتر تلقائيًا).


كما تعلم ، فإن تحديث مايو 2021 هو مجرد ترقية ثانوية ، وهذه هي المرة الثانية التي تقوم فيها Microsoft بتشغيل أحد هذه التحديثات على التوالي.


حتى لو كان تحديثًا طفيفًا ، فإنه سيجري بالطبع بعض التغييرات على Windows 10 ، وسيشمل تحسينات على Windows Hello من خلال دعم متعدد الكاميرات وبعض التعديلات الأمنية. ومع ذلك ، لا توجد أشياء كثيرة هنا ، وبالنسبة للمستخدمين العاديين ، لا يوجد شيء مثير للاهتمام حقًا.


كانت هناك شائعات بأن تحديث مايو 2021 سينتهي في أبريل وسيتم إطلاقه في مايو ، واتضح أن الأموال تضاعفت (ما لم يتم ذكر أي كوارث حديثة بالطبع).

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -