أخر الاخبار

تحديث جديد تقوم به Microsoft لبرامج Office


 كشفت شركة Microsoft عن تطوير إصدار جديد من برنامج Office لنظام التشغيل Windows 10.


تعمل التطبيقات المستندة إلى الويب كنقطة محورية لـ Office 365 (مثل Word و Excel و Outlook و OneDrive) ، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى الميزات الموجودة على Office.com مباشرةً من سطح المكتب.


وفقًا لمقال في خارطة طريق منتجات الشركة ، تشرع Microsoft الآن في سلسلة من التغييرات الضمنية التي تهدف إلى تحسين أداء ووظائف التطبيق.


تم إطلاق تطبيقات Office الموجودة اليوم لأول مرة في عام 2019 ، لتحل محل تطبيقات My Office الأصلية لنظام التشغيل Windows 10. تم تثبيته مسبقًا بأحدث إصدار من نظام التشغيل ويوفر وصولاً مجانيًا إلى الإصدار المستند إلى الويب من Windows Server 2003. برامج مايكروسوفت أوفيس.


كجزء من التحديث ، ستبدأ تطبيقات Office في استخدام أحدث تقنيات الويب (ربما WebView 2) ، والتي ستعمل على تحسين الأداء والاستقرار وإرساء الأساس لميزات جديدة.

ميزة رئيسية أخرى هي القدرة على فتح مثيلات متعددة من تطبيقات Office في نفس الوقت ، مما يمنح المستخدمين الفرصة للعمل على مستندات متعددة جنبًا إلى جنب.


أوضحت Microsoft: "سيتمكن المستخدمون الذين لم يثبتوا [تطبيقات Office المدفوعة] من عرض الملفات مباشرة في تطبيق Office لسطح المكتب ويمكنهم مقارنة المستندات [عن طريق فتح نسخ متعددة من التطبيق]."


ستظل واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق بدون تغيير بشكل أساسي ، ولكن سيتم إجراء بعض التعديلات الطفيفة ، مثل عنوان التطبيق الجديد ومظهره.


وفقًا لمايكروسوفت ، سيتم إطلاق إصدار سطح المكتب الجديد من Office في يونيو وسيكون متاحًا لجميع المستخدمين في نهاية نفس الشهر.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -